الرياضة العالمية

“جاريث بيل” يغيب عن مباراة ريال مدريد “وسيلتا فيجو ” في الليجا

استبعد جاريث بيل من العودة إلى ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو اليوم الأحد، بعد تعرضه لإصابة متكررة في العضلات أثناء التدريبات، بحسب تقرير.

بدأ المهاجم الويلزي جميع مباريات ريال مدريد الثلاث الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث تم إحياء مسيرته في إسبانيا بشكل غير متوقع تحت قيادة المدرب العائد كارلو أنشيلوتي.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ميرور”، سيغيب بيل الآن عن مباراته الأولى هذا الموسم، بعد استبعاده من تشكيلة يوم المباراة والتقاطه مع ضمادة ملفوفة حول فخذه الأيمن.

بدا أن وقت بيل في إسبانيا قد انتهى بينما كان زين الدين زيدان مسؤولاً، وقضى النجم الويلزي الموسم الماضي على سبيل الإعارة في توتنهام هوتسبير، حيث لعب 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

عند عودته هذا الصيف، أشارت التقارير إلى أن بيل سيُكمل ما تبقى من عقده حتى نهاية الموسم، مع اقتراب تقاعده المفاجئ من كرة القدم تمامًا أيضًا.

ومع ذلك، أظهر أنشيلوتي إيمانه بالمهاجم وسدد ذلك ببداية واعدة للموسم، بما في ذلك هدف خارج ملعبه أمام ليفانتي لناديه، وهاتريك لويلز خلال الواجب الدولي.

تُمثل مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم الأحد، عودة إلى ملعبهم لأول مرة منذ مارس 2020، قبل جائحة فيروس كورونا.

منذ عودة كرة القدم، لعب العملاق الإسباني مبارياتهم على أرضهم في ملعب الفريق الرديف بدلاً من ذلك، ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بسبب خضوع ملعب برنابيو لأعمال الإصلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى