الرياضة العالمية

جاكبو يرفض الحديث عن مستقبله قبل انتهاء كأس العالم

أصر كودي جاكبو على أنه لا يفكر في مستقبله على مستوى الأندية حاليًا، حيث يركز مهاجم إيندهوفن حاليًا على كأس العالم 2022.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في حالة ممتازة لهولندا في قطر، حيث سجل ثلاث مرات في أربع مباريات، مع وصول فريق لويس فان غال إلى ربع نهائي المسابقة.

لعب جاكبو أيضًا دور البطولة في إيندهوفن هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 24 ظهورًا في جميع المسابقات، وهناك حاليًا مجموعة من التكهنات حول مستقبله.

أجرى مانشستر يونايتد محادثات مع الهولندي خلال الصيف، ويعتقد أن الشياطين الحمر يخططون للتعاقد معه في نافذة انتقالات يناير.

ومع ذلك، قال جاكبو إن الحديث حول مستقبله على مستوى الأندية يمكن أن يفكر فيه، لأنه يركز حاليًا على مساعدة هولندا في سعيها لتحقيق المجد في كأس العالم.

وقال لصحيفة “ذا أتليتيك”: “يجب أن أكون صادقاً، أنا لا أفكر في ذلك الآن، أنا أركز على البطولة وأريد الاستمرار في الأداء بشكل جيد، لمواصلة مساعدة المنتخب”.

أضاف: “نأمل عندما نصبح أبطال العالم أن نتمكن من التفكير في أشياء أخرى، وأحاول الحفاظ على التركيز واللاعبون الآخرون لا يتحدثون حقًا عن هذا النوع من الأشياء”.

سجل جاكبو الآن 55 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة في 159 مباراة مع إيندهوفن، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يترك العملاق الهولندي في مرحلة ما في عام 2023.

كان لريال مدريد أيضًا الفضل في الاهتمام بالمهاجم، وقال مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك إن زميله الدولي مستعد لاتخاذ الخطوة التالية.

ومع ذلك، ألمح فان ديك إلى أن جاكبو يجب أن ينظر إلى أبعد من الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى