الرياضة العالمية

جاكبو يعترف بأنه سيفكر في حال تلقيه عرضًا من مانشستر يونايتد

اعترف مهاجم بي إس في أيندهوفن كودي جاكبو بأنه سيفكر في الانتقال المحتمل إلى مانشستر يونايتد إذا قدموا عرضًا لخدماته في العام الجديد.

ارتقى اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى أولد ترافورد منذ الصيف، بمستواه إلى آفاق جديدة على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية مع نادي الدوري الهولندي.

سجل جاكبو 21 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 47 مباراة مع إيندهوفن في جميع المسابقات الموسم الماضي، وقد ساهم منذ ذلك الحين بـ 13 هدفًا و17 تمريرة حاسمة في 24 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

كما برع المهاجم المولود في أيندهوفن على الساحة الدولية مع هولندا في مونديال 2022، وسجل في جميع مباريات المجموعة الثلاث ضد السنغال والإكوادور وقطر.

تم إغراء مان يونايتد بالانقضاض المحتمل للاعب في نهاية نافذة الصيف، لكن فريق تين هاج قرر في النهاية التعاقد مع نجم أياكس أنتوني مقابل حوالي 85 مليون جنيه إسترليني.

يُنسب أيضًا إلى منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ليدز يونايتد وساوثهامبتون الاهتمام بجاكبو، الذي يخضع لعقد مع أيندهوفن حتى يونيو 2026.

يزعم تقرير حديث أن مان يونايتد واثق من إبرام صفقة مع إيندهوفن في يناير لضم المهاجم، الذي يُعتقد أن قيمته في المنطقة تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني.

اعترف اللاعب بوجود عنصر من الذعر عندما اكتشف أن الانتقال إلى الشياطين الحمر لم يتحقق في الصيف، لكن الهولندي يعتقد أنه في وضع أفضل للتعامل مع تكهنات الانتقال وسيفكّر في التحول إلى أولد ترافورد إذا تلقى عرضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى