الرياضة العالمية

جالتير يتمسك ببقاء نيمار في باريس سان جيرمان

يبدو أن كريستوف جالتير، مدرب باريس سان جيرمان الجديد، يستبعد إمكانية انتقال نيمار بعيدًا عن النادي هذا الصيف.
وبدا مستقبل البرازيلي موضع شك في وقت سابق هذا العام، عندما شكك رئيس النادي ناصر الخليفي في مستقبل المهاجم في العاصمة الفرنسية.
بالإضافة إلى ذلك، بعد قرار كيليان مبابي المثير للجدل بتوقيع تمديد عقد مدته ثلاث سنوات مع النادي في وقت سابق من هذا الصيف، والذي يقال إنه يمنحه تأثيرًا كبيرًا في القرارات الرياضية للنادي، كانت هناك شائعات بأن الفرنسي كان حريصًا على بيع نيمار من باريس سان جيرمان لعدم الانضباط.
أدى ذلك إلى اقتراحات بوجود صراع بين مبابي وشريكه في الهجوم ليونيل ميسي، الذي لا يزال صديقًا حميمًا مع نيمار، بسبب الخلاف حول مستقبل زميلهم في الفريق.
لكن جالتير استبعد الخروج الصيفي لنيمار قائلاً: “لطالما كنت واضحا أنني أريده أن يبقى، وهناك العديد من المباريات حتى بداية المونديال وستكون هناك حاجة لنا للتناوب”.
أضاف: “بالإضافة إلى التشكيلة الأساسية لدينا، أريد أن يكون هناك خمسة لاعبين لديهم نفس الإمكانات ويمكنهم المشاركة، وسيكون هناك وقت للجميع للمشاركة، وأعرف أين يمكن أن يكون نيمار أكثر راحة، مثل ميسي”.
تابع: “إنهم لاعبون يتمتعون بقدرة كبيرة على أن يجدوا أنفسهم بين الخطوط ويكونوا حاسمين”.
بعد رؤية تمديد عقده الذي تم تفعيله مؤخرًا، تم تقييد نيمار إلى باريس سان جيرمان حتى عام 2027، وقد شارك في 144 مباراة مع النادي طوال فترة إقامته التي استمرت خمس سنوات حتى الآن، وسجل 100 هدف في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى