الرياضة العالمية

خطة مانشستر يونايتد خطف دي يونج من برشلونة في الصيف

أعد مانشستر يونايتد عرضًا محسنًا لضم لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لتقرير.

ظل مستقبل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الهواء طوال الصيف، مع حرص مدرب يونايتد الجديد إريك تين هاج على لم شمله مع لاعبه السابق في أولد ترافورد.
يقدّر الجانب الكتالوني جودة اللاعب الهولندي لكنه يظل في وضع مالي محفوف بالمخاطر كما هو الحال، مما يتركه مفتوحًا لبيع أحد أصوله الأكثر قيمة.
بعد عدة أسابيع من المفاوضات، تم الاتفاق أخيرًا على رسوم تبلغ حوالي 73 مليون جنيه إسترليني بين الناديين لدي يونج يوم الخميس، ولكن حتى هذه اللحظة، يرفض لاعب خط الوسط الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومع ذلك، فإن الشياطين الحمر مستعدون لتقديم عرض أفضل على أمل إقناع دي يونج بتغيير رأيه، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.
أفاد التقرير بأن رغبة دي يونج هي البقاء في كامب نو لموسم 2022-23، على الرغم من الجهود الحثيثة للنادي لدفعه نحو باب الخروج.
ومع ذلك، يُذكر أيضًا أنه بعد إدراج لاعب خط الوسط في الفريق في جولة الولايات المتحدة التمهيدية للموسم الجديد، والتي انطلقت يوم السبت، يظل برشلونة حريصًا على عدم فرض الأمر كثيرًا.
وفي الوقت نفسه، في حين أن أمثال ممفيس ديباي سيشاركون أيضًا في المعسكر التدريبي في الخارج، على الرغم من احتمال الابتعاد عن النادي هذا الصيف أيضًا، تم رفض تشافي مدرب برشلونة من الدخول إلى الولايات المتحدة يوم السبت، بسبب مشاكل تتعلق بالوثائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى