الرياضة الليبية

جلال الدامجة يكشف لـ”ريميسا” حقيقة إقالته من تدريب المنتخب الوطني

نفى المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الأنباء المتداولة عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بإقالته من تدريب فرسان المتوسط وتعيين أحد المدرب الوطنيين بدلا عنه.

وأوضح الدامجة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن كل هذه الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة، مشدداً على أنه مستمر في قيادة المنتخب الوطني وأنه لم تصله أى خطابات أو مراسلات من داخل مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم .

وقال الدامجة إنه مستمر في مهمته لقيادة فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة، كما أنه يواصل تنفيذ برنامجه للتجهيز مع باقي أعضاء الجهاز الفني استعدادًا لمواجهتي الذهاب والإياب أمام نظيره المنتخب التونسي للمحليين في شهر سبتمبر المقبل، ضمن المحطة الأخيرة للتأهل إلى نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام نهائياتها عام 2020.

وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد أفادت بأن هناك نية لإقالة جلال الدامجة من القيادة الفنية للمنتخب، وتعيين على المرجيني خلفاً له بسبب ظهور الأول على بعض وسائل الإعلام وإدلائه ببعض التصريحات وهو ما نفاه الدامجة بشكل قاطع.

وكان الدامجة قد قاد معسكراً تدريبياً لمنتخب المحليين والذي أقيم بالعاصمة المغربية الرباط، وقف فيه الدامجة وجهازه الفني على المستوى الفني والبدني للاعبين المنضمين من خلال التدريبات وأيضاً من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق.

واستهل المنتخب مبارياته بفوز على فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر، ثم خسارة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، ثم تعادل في آخر تجاربه الودية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى