الرياضة العربية

جلال: “تجاوزنا منافساً صعباً وهدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية”

عبّر إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على حساب مضيفه زاناكو الزامبي، بنتيجة هدفين لصفر في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب (ناشيونال هيروز) بالعاصمة لوساكا: “لقد تجاوزنا منافساً صعباً وحققنا فوزاً مهمًا للغاية وضعنا في صدارة لائحة ترتيب فرق المجموعة الأولى قبل مباراتي الصفاقسي التونسي بالجولتين الثالثة والرابعة، كما نجحنا في السيطرة على مجريات المباراة، وسجلنا هدفين وحصدنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار مرحلة المجموعات، رغم تباين الأداء في بعض أوقات المباراة”.

وأشار إلى أن بيراميدز يتطلع للظفر بلقب الكونفدرالية هذا الموسم، مؤكدًا أنه يطمح في مواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية، والتي تمنح الفريق دائماً دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الهدف في جميع البطولات.

وأكد أن الأجواء كانت جيدة إلى حدٍ كبير في زامبيا، وكذلك ملعب اللقاء وهو ما شاهد الفريق على الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي وضعته في القمة بالمجموعة الأولى برصيد ست نقاط، من انتصارين على الأهلي طرابلس وزاناكو.

وأكد جلال في ختام مؤتمره الصحفي على أهمية اتّباع سياسة التدوير لمواجهة ضغط المباريات، وهو ما يدفعه لإجراء بعض التحويرات على تشكيلة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى