أهم الأخبارالرياضة الليبية

جماهير النصر تُعزز ثقة لاعبيها قبل موقعة السوبر أمام “الاتحاد”

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة السوبر الليبي، التي سيخوضها أمام نظيره الاتحاد على ملعب شهداء بنينا لتحديد بطل اللقب.

ويدخل فريق النصر المباراة كونه حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، بينما يشارك الاتحاد كونه بطل كأس ليبيا في آخر نسخة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية قيام جماهير النصر بمؤازرة الفريق، ومطالبته بالتركيز والفوز بالمباراة وإهداء اللقب لهم.

وقامت إحدى الصفحات التي تضم جماهير النادي بتوجيه بعض الرسائل للاعبين والجهاز الفني، من أجل الشد من أزرهم قبل المباراة المرتقبة.

وناشدت الجماهير الجهاز الفني والإداري بأن يستعدوا جيدًا لمباراة السوبر باللاعبين المتاحين حاليًا وأنهم يثقون في قدرتهم على الفوز وضم اللقب لخزائن النادي.

وأشارت الجماهير إلى أنها تدرك جيدًا أنه من الصعب الاعتماد في تلك المباراة على الصفقات الجديدة والأسماء المنضمة حديثًا للفريق، خاصة وأن انتظامهم في الفريق لم يمر عليه سوى أيام وسيكون من الصعب الدفع بهم أساسيًا.

وناشدت المجموعة المتواجدة في الصفحة باقي الجماهير بعدم الضغط على اللاعبين، وعدم تشتيت انتباههم، وأنه يجب دعمهم لتحقيق البطولة خاصة وأنه من مباراة واحدة ولا يوجد أي فرصة للتعويض.

يذكر أن فريق النصر يتصدر المجموعة الأولى في الدوري برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، كما يتصدر الاتحاد المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة من نفس عدد المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى