ريميسا لايت

جماهير ليفربول تبحث عن نجمها المصري.. أين محمد صلاح؟

أثار  النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل بين مشجعي ليفربول وذلك حول معرفة مكان تواجده في فترة حساسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إذ ينافس الريدز بقوة على اللقب الغائب عنه منذ 1990.

وقبل لقاء الغد أمام هادرسفيلد، بالجولة 36 من البريميرليج، نشر “مو” على  حسابه بموقع “تويتر”، صورة له وهو يتناول البيتزا الإيطالية الشهيرة معلقا “بينما تكون في نيويورك، كل كما لو كنت في روما”.

الصورة والتعليق دفعت جماهير  ليفربول للتساؤل بشأن المكان الذي يوجد به صلاح، في وقت شديد الحساسية بالموسم، حيث تتبقى فقط  3 مباريات في الدوري 1990، كما يستعد الفريق لمواجهة برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أحد المتابعين بقلق “لماذا أنت في الولايات المتحدة ولديك مباراة الجمعة؟”.  فيما علق أخر “لماذا سافرت إلى نيويورك؟”، بينما تسائل شخص ثالث عن سبب تناول البيتزا تحديدا.

وتتوارد أنباء من إيطاليا حول رغبة اليوفنتوس في ضم صلاح ليرافق كريستيانو رونالدو خاصة بعد الخروج المدوي من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي.

 

 

يشار  إلى أن صلاح تواجد في مدينة نيويورك لتكريمه من قبل مجلة “تايم” حيث اختير بين أكثر 100 شخصية مؤثرة عالميا، لكن لم يبد أن كل جماهير  الريدز  كانوا على دراية بالأمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى