الرياضة العربية

جناح منتخب مصر على رادار ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لتعويض رحيل “الهوني”

بات الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح منتخب مصر ونادي الزمالك السابق على وشك الانتقال للدوري البرتغالي من بوابة نادي ديسبورتيفو أفيس الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى البرتغالي.

وكان لاعبنا الدولي حمدو الهوني قد رحيل عن ديسبورتيفو أفيس في موسم الانتقالات الشتوية الماضي إلى فريق الترجي التونسي، بعد رحلة احترافية مع الفريق البرتغالي توج خلالها اللاعب ببطولة كأس البرتغال لكرة القدم.

ويأتي تعاقد الفريق البرتغالي مع الجناح المصري ليكون عوضاً عن رحيل نجم فرسان المتوسط، وذلك بعد أن أبلى اللاعب بلاءاً حسناً مع الزمالك المصري في بطولة الدوري المصري وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي توج بها الفريق مؤخراً.

ومن المنتظر أن يعلن النادي البرتغالي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب، حيث أرسل النادي البرتغالي خطابًا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم للحصول عليها بعد تأكده من صحة موقف اللاعب، كما وعد النادي البرتغالي كهربا باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة في المباريات في حالة رفض الاتحاد المصري منحها لهم.

ولعب المدير الفني السابق لنادي الزمالك ولحالي لديسبورتيفو أفيس، أوجستو إيناسيو دوراً بارزاً في إقناع الجناح المصري بالانضمام للفريق بعد رحيله عن صفوف الزمالك المصري بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع الفريق الأبيض.

وكان إيناسيو قد تولى تدريب الزمالك منذ عامين ورحل بعد أزمات عديدة مع الإدارة البيضاء وصلت إلى استدعاء السفارة البرتغالية لمقر نادي الزمالك بعدما ادعى المدرب حبسه في مقر النادي من قبل الإدارة، قبل أن يتم حل المشكلة بصورة ودية وحصول المدرب على قيمة الشرط الجزائي له وباقي مستحقاته والرحيل عن الزمالك.

وقاد إيناسيو تدريب نادي الزمالك في الفترة ما بين 7 أبريل إلى 27 يوليو من عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى