الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يقترب من ضم الثنائي “الرابطي” و”جديدو” من أبوسليم

 كشفت مصادر  داخل النادي الأهلي بنغازي أن إدارة الجزارة تضع اللمسات  الأخيرة من أجل ضم صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.

وأضافت المصادر  أن الأهلي بنغازي اقترب للغاية من ضم  لاعب خط الوسط “مالك الرابطي” و المدافع “عبدالله جديدو ” من فريق أبو سليم، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقتين سيكون خلال الأيام المقبلة.

 

يشار  إلى أن الأهلي بنغازي  يواصل حاليا تدريباته استعدادا للاستحقاقات المحلية والعربية القادمة،  وذلك بعد فترة طويلة في ظل توقف الموسم الكروي 2018 / 2019 وقرار اتحاد الكرة الليبي بإلغائه بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

 

يذكر  أنه بعد قرار اتحاد الكرة الليبي بإلغاء بطولة الدوري فإن النادي الأهلي بنغازي سيشارك في البطولة العربية للأندية الأبطال التي ستقام تحت مسمى “بطولة محمد السادس” للموسم 2019/ 2020، وذلك بناء على اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم والمعايير التي وضعها للأندية المشاركة بالبطولة.

 

ومن المقرر   أن تقام قرعة النسخة الجديدة من البطولة العربية في العاصمة المغربية الرباط في السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى