الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يستأنف تدريباته استعداداً لخوض منافسات الكونفيدرالية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته، مساء اليوم الاثنين، على ملعب النادي في إطار استعداد العميد للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 من بطولة الدوري الممتاز، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الفريق ممثلاً عن الأندية الليبية بصفته بطلا لآخر بطولة من كأس ليبيا.

جاءت تمارين الفريق تحت إشراف حسن حمدي، أخصائي الأحمال والتأهيل للرياضيين بعد التنسيق مع المدرب البلجيكي إيفان والذي وصل إلى ليبيا رفقة المعد البدني المغربي .

ولم يحضر كامل لاعبي الفريق لتدريبات اليوم، حيث كان الحضور مقتصراً على اللاعبين: الفرجاني واللافي وبريش والجمل ومالك عبيد والكرامي وامحمد مفتاح والعباسي ومؤيد القريتلي ومعاذ عيسي وسوانقا وصهيب والمرمي والصويعي.

ومن المقرر أن يلتحق بقية اللاعبين بالتدريبات خلال هذا الأسبوع بالاضافة للاعبي الاتحاد المنظمين للمنتخب الذين سوف تكون عودتهم إلى ليبيا نهاية الأسبوع.

في السياق نفسه، وصل المدرب البلجيكي إيفان مينارت، المدير الفني للفريق، إلى البلاد اليوم من أجل استكمال مهمته مع الفريق خلال الموسم الجديد، ومن المنتظر أن تكون تدريبات الفريق غدا الثلاثاء الساعة السادسة بملعب النادي بإشراف المدرب البلجيكي.

الجدير بالذكر أن قرعة بطولة الكونفيدرالية أسفرت عن وقوع فريق نادي الاتحاد، في مواجهة فريق الجيش الوطني من النيجر بالدور التمهيدي الـ”64″ للبطولة على أن تكون مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 شهر أغسطس المقبل.

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب إلى الدور الـ32 للبطولة ليواجه فريق حسنية أكادير المغربي على أن تكون مباراة الذهاب في المغرب منتصف شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أن دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية يقام على دورين حيث يقام الدور الأول بين 32 من الكونفيدرالية والفائز منهم 16 فريقا يلتقون مع 16 فريقا قادمين من بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى