الرياضة الليبية

جنوب إفريقيا تخشى دفع ثمن التخبط الإداري أمام فرسان المتوسط

تسود حالة من التخبط الإداري لدى الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة الأولاد مع منتخب ليبيا، في ختام التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية “كان 2019”.

وأوضحت مصادر صحفية جنوب إفريقية، إن بارني كوجان مدير منتخب الأولاد، فشل في تحديد موعد سفره إلى شمال إفريقيا لتفقد المنشآت وأماكن إقامة بعثة منتخب بلاده، قبل مواجهة فرسان المتوسط، وذلك بسبب عدم تحديد مكان لإقامة المباراة الختامية بين ليبيا وجنوب إفريقيان سواء بمصر أو تونس أو المغرب.

وأشارت المصادر، إلى أن الاتحاد المسؤول عن اللعبة في البلاد يواجه تخبطا إداريًا شديدًا ولايعلم إلى الآن سوى أن موعد مباراة ليبيا المقبلة ستكون أحد أيام 22 و23 و24 مارس المقبل.                                       

وستكون المواجهة بين فرسان المتوسط وأولاد جنوب أفريقيا، على صفيح ساخن ومنافسة نارية بين الفريقين، حيث سيدخل منتخبنا الوطني مباراته أمام الأولاد في الجولة الأخيرة من التصفيات، وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجعوا للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا والوصول إلى مصر رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى