الرياضة الليبية

رئيس لجنة الحكام لـ”ريميسا”: نحن على مسافة واحدة من الجميع ولا نخشى إلا الله

أشاد الحكم الدولي عبد الحفيظ العقوري، رئيس لجنة التحكيم العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، بأداء قضاة الملاعب خلال المباريات التي جرت هذا الموسم، بالدوري الليبي الممتاز، مؤكدًا دعمه الكامل لهم.

وقال “العقوري”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “أداء الحكام الشباب هذا الموسم، مرضي للغاية، نحن ندعم جيل الشباب من الحكام، وكذلك نستعين بحكام الخبرة ونعمل دائما بروح الفريق، فلدينا جيل واعد من الحكام، وعملنا دائمًا واضح وهدفنا جلي ولا نخاف في عملنا إلا الله”.

وأضاف: “نحن حددنا أرقاما معينة للحكام والمراقبين لسرعة التواصل مع لجنة المسابقات، وإرسال التقارير بشكل سريع، وهذا من أجل تطوير المنظومة في ليبيا، فنحن نعمل بالتنسيق الكامل مع لجان الاتحاد الليبي لكرة القدم”.

وتابع: “سعيد جدا بدعم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، وأتمنى منه سرعة تطبيق فكرة وجود حكم خامس مع بداية مرحلة الإياب بالدوري”.

وكشف رئيس لجنة الحكام عن أمنيته قائلا: “على إدارات الفرق خاصة المتواجدين مع فرقهم أثناء المقابلات أن يكونوا في المستوى، وأن يتم التعامل مع طواقم التحكيم بالاحترام المتبادل، فالجميع يعلم مدى أهمية عملنا والظروف التي نعمل فيها صعبة جدًا،  وتزداد صعوبة مع تقدم مراحل الدوري الممتاز ، ونحن نعاهدكم أننا سنكون على مسافة واحدة من الجميع”.

  

                                                                                          

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى