الرياضة العالمية

جوارديولا يتحدث عن مواجهة أستون فيلا بالبريميرليغ

قال المدرب المخضرم بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن مواجهة أستون فيلا ليست محسومة، وإن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين.

وصرّح المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أستون فيلا، قائلا: “لا نعرف أي اللاعبين سيكونون متاحين، غدا سنرى التشكيلة لكن الجودة التي أظهروها هذا الموسم كانت مذهلة، هذا هو اهتمامنا الوحيد”.

وتابع بيب حديثه، “الدوري الإنجليزي هو المسابقة الوحيدة في العالم، التي يُمكنك الفوز فيها بخمس مباريات متتالية وتخسر في ثلاث لقاءات متتالية”.

وأكمل مدرب السيتي، “نتوقع منهم الأفضل دائمًا، لا أعرف الوضع لديهم الآن، أتمنى أن يكونوا بصحة جيدة وأن يتعافوا جميعًا بشكل جيد ويعودوا بصحة جيدة، هذا هو أهم شيء وأتوقع الأفضل”.

وأتم جوارديولا تصريحاته، بقوله: “هذا الموسم كان لديهم ثقة كبيرة، لقد اشتروا واتكينيز، ولديهم لاعبون وسط رائعون، باركلي يُقدم الكثير من الجودة، الحارس أيضًا رائع، إنهم يتمتعون بجودة رائعة مع وجود تريزيجيه وجريليش، لديهم ثقة أكبر هذا الموسم، إنهم لا يعانون، وليسوا في القاع، والفريق أصبح مختلفا تماما عن الموسم الماضي”.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي وصيف ترتيب البريميرليغ يلاقي أستون فيلا، غدا الأربعاء لحساب منافسات الجولة الـ18 من البطولة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى