الرياضة العالمية

جوارديولا يكشف عن 4 محاولات فاشلة لمانشستر سيتي لضم كين

كشف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن توتنهام هوتسبر رفض أربعة عروض من مان سيتي للمهاجم هاري كين في الصيف.

كان مستقبل قائد إنجلترا في شمال لندن موضع شك طوال الصيف الماضي حتى الموعد النهائي للانتقالات الذي جاء بعد بدء هذا الموسم بالفعل، وكان كين مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى الاتحاد.

كان فريق جوارديولا في السوق للحصول على مهاجم جديد بعد رحيل سيرجيو أجويرو إلى برشلونة، لكن يبدو أنهم لم يواجهوا منافسة صعبة حتى بدون أن يملكون مهاجمًا صريحًا، ويحتل السيتي حاليًا صدارة الترتيب بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه.

قبل مباراة السيتزنز مع توتنهام اليوم السبت، قال جوارديولا: “الآن يمكنك القول، هاري كين لم يأت وكل شيء يسير على ما يرام، لكن في ذلك الوقت لم أكن أعرف ذلك”.

وأضاف: “لقد حاولنا لكن توتنهام كان واضحًا أنه لن يحدث، وعندما حدث ذلك مرتين، ثلاث، أربع مرات، انتهى الأمر، بعد ذلك رأينا الفريق ولم نكن متأكدين من القدرة على المنافسة خاصة بعدما خسرنا في توتنهام وضد ليستر في مباراة السوبر.

وتابع: “لم أشعر بخيبة أمل أبدًا فيما لا يستطيع النادي القيام به في سوق الانتقالات، لم أشعل النار هنا أبدًا، عندما نجري بعض المحادثات ولا يمكننا الاتفاق، نقوم بذلك داخليًا”.

لم ينجح كين في الوصول إلى ذروة مستواه السابق في مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل خمسة أهداف في 21 مباراة هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى