الرياضة العالمية

جواو فيليكس قرر الرحيل عن أتلتيكو مدريد.. والروخي بلانكوس يرفض عرض البايرن

 ورد أن أتلتيكو مدريد رفض عرضًا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من بايرن ميونيخ للحصول على خدمات المهاجم البرتغالي جواو فيليكس في فترة الانتقالات الصيفية.

فشل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، في الارتقاء إلى مستوى سعره المكون من تسعة أرقام منذ وصوله إلى واندا ميتروبوليتانو مقابل 114 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا في صيف عام 2019.

سجّل فيليكس 31 هدفًا وقدّم 18 تمريرة حاسمة في 126 مباراة لفريق المدرب دييغو سيميوني، وفاز بلقب الدوري الإسباني في موسم 2020-21 ، لكنه فشل في تسجيل أكثر من ثمانية أهداف في موسم دوري الدرجة الأولى مع منتخب روخي بلانكوس.

المنافسة على الأماكن الهجومية قوية داخل أتلتيكو، حيث يتنافس فيليكس مع أنطوان جريزمان وألفارو موراتا وأنخيل كوريا وماثيوس كونا على المشاركة.

بعد أن بدأ خمس مباريات فقط في الدوري الإسباني ومباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كانت هناك اقتراحات بأن فيليكس حريص على الابتعاد عن أتلتيكو في عام 2023.

زعم تقرير حديث أن اللاعب البرتغالي الدولي كان يضغط من أجل مغادرة النادي في وقت مبكر من شهر يناير ، حيث يُعتقد أن مانشستر يونايتد يبدي اهتمامًا.

ومع ذلك، تدعي “ماركا” أن بايرن ميونيخ تقدم بعرض بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني لخدمات المهاجم في الصيف، لكن أتلتيكو رفض.

بينما تم رفض عرض فريق جوليان ناجيلسمان خلال الصيف، يشير التقرير إلى أن بطل ألمانيا يمكن أن يحاول مرة أخرى مع فيليكس نظرًا لأنه يريد مغادرة أتلتيكو “في أقرب وقت ممكن”.

نجم بنفيكا السابق يخضع لعقد في واندا متروبوليتانو حتى عام 2026 ، لكنه ترك على مقاعد البدلاء مرة أخرى خلال هزيمة نهاية الأسبوع 3-2 في الدوري الإسباني أمام قادش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى