الرياضة العالمية

جول كوندي يُشعل الصراع بين عمالقة أوروبا في الانتقالات الصيفية

يُقال إن برشلونة مهتمٌ بالتعاقد مع جول كوندي، لاعب إشبيلية، الذي هو أيضًا، هدف لريال مدريد ومانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقال الصيفية.

وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة “آس”، أكد أن جول كوندي على رادار برشلونة، بشأن انتقال محتمل، في فترة الانتقالات الصيفية.

المُدافع الفرنسي، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 80 مليون يورو في عقده مع إشبيلية؛ هو أيضًا هدف لريال مدريد ومانشستر يونايتد وغيرهما.

انضم جول كوندي إلى إشبيلية من بوردو، في صيف عام 2019، ومنذ ذلك الحين؛ أثبت نفسه بقوة كواحد من أفضل المُدافعين في الدوري الإسباني حتى الآن، وظهر اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، 70 مرةً مع الفريق الإسباني.

كان لجول كوندي دور رئيس في فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي، الموسم الماضي، وارتفع مستواه الفني، هذا الموسم، وقد أدى تقدّم كوندي إلى تنبيه عدد من الأندية البارزة في جميع أنحاء أوروبا.

تم الإبلاغ عن أن برشلونة يبحث عن قلب دفاع في سوق الانتقالات، خاصةً مع تقدم جيرارد بيكيه في السنّ، وهو في نهاية مسيرته، بالإضافة إلى ذلك، أصيب صامويل أومتيتي بخيبة أمل بسبب تراجع مستواه لغيابه المستمر عن المباريات بسبب إصابات متعددة.

هذا يترك رونالد كومان، مع كليمنت لينجليت ورونالد أراوجو، بالإضافة إلى الشاب أوسكار مينجوزا، بصفتهم المُدافعين الآخرين الوحيدين تحت تصرفه؛ مما يؤكد ضرورة التعاقد مع كوندي.

من ناحية أخرى، يدخل ريال مدريد في السوق؛ بسبب المستقبل الغامض لسيرجيو راموس.

قائد ريال مدريد؛ في الأشهر الأخيرة من عقده الحالي مع لوس بلانكوس، ولم يكن هناك تطور يُذكر بشأن التجديد، بالإضافة إلى ذلك، تم ربط رافائيل فاران أيضًا بخروج محتمل في الصيف؛ مما يعني أن ريال مدريد قد يضطر للتعاقد ليس مع لاعب واحد، بل اثنين من قلب الدفاع، وهو ما يفسر الاهتمام بكوندي، بالإضافة إلى سعيهم وراء ديفيد ألابا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى