الرياضة العالمية

جون تيري يحسم موقفه من الانتقال إلى سبارتاك موسكو الروسي

رفض نجم دفاع تشيلسي والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم سابقا جون تيري(37 عاما)،  عرضا للانضمام إلى صفوف نادي سبارتاك موسكو الروسي.

جاء ذلك بعدما تحدثت عدة تقارير صحفية في بداية الأسبوع، عن أن “تيري” في طريقه للانضمام لنادي سبارتاك موسكو  عقب سفره إلى روما للخضوع لفحص طبي، مشيرة إلى أن “تيري” تلقى عرضا بقيمة 3.9 مليون دولار لمدة عام واحد.

وكان سبارتاك شبه واثق من التعاقد مع لاعب عالمي، عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي عن استعداده لاستقبال “ضيف مهم جدا”، لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته، اختار “تيري” عدم الانتقال.

وقال اللاعب الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “بعد تفكير عميق، قررت رفض عرض من سبارتاك موسكو. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارتاك وأتمنى لهم ولأنصارهم الأفضل في بقية الموسم”.

 وأضاف: “إنهم نادٍ طموح ولقد تأثرت كثيرا باحترافيتهم”، موضحًا أنه بعد تقييم الانتقال لروسيا مع عائلته، فإنهم قرروا أنه ليس الانتقال الصحيح في هذا الوقت. 

 يذكر  أن تيري لعب الموسم الماضي مع نادي أستون فيلا، لكنه رحل عن الفريق بعد الفشل في الصعود إلى الدوري الممتاز.

وفكر “تيري” في الاعتزال، لكنه قال لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إنه حريص على مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة،  بعدما ترك العملاق تشيلسي في صيف 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى