الرياضة العالمية

حالة من السِرية والكتمان بشأن مشاركة إبراهيموفتش في موقعة إسبانيا

تُسيطر على منتخب السويد حالة من التكتم والسرية بشأن جاهزية زلاتان إبراهيموفيتش للمباراة الحاسمة في تصفيات كأس العالم، أمام إسبانيا غداً الأحد، حيث رفض المدرب يان أندرسون الإفصاح عن كل ما يتعلق بجاهزية نجم الفريق.

ويحتاج المنتخب السويدي الفوز على إسبانيا في إشبيلية لكي يتأهل تلقائياً إلى نهائيات كأس العالم 2022، بينما يكفي التعادل المنتخب الإسباني للتأهل، علماً أن صاحب المركز الثاني في المجموعة يخوض ملحق التصفيات في شهر مارس المقبل.

وشارك إبراهيموفيتش لمدة 90 دقيقة خلال خسارة السويد بهدفين أمام جورجيا، في المجموعة الثانية بعد أن لعب مباراة ميلان أمام إنتر ميلان كاملة في الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي.

وقال أندرسون في مؤتمر صحفي: “ربما يكون إشراك إبراهيموفيتش (40 عاما) أساسياً للمباراة الثالثة على التوالي مغامرة، بالنظر إلى إصابته في الركبة في الآونة الأخيرة، والتي جعلته يغيب عن نصف مباريات ميلان حتى الآن هذا الموسم”.

وأضاف أندرسون: “عقليته كما هي دائماً أنه هنا بنسبة 100% مع فريقه، لا يوجد اتصال على الإطلاق مع ميلان حول كيفية استخدامه، إذا كان جاهزاً للعب فسيلعب”.

وعقب خسارة السويد المفاجئة في جورجيا تتصدر إسبانيا المجموعة الثانية، برصيد ست عشرة نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السويد قبل مواجهتهما غداً الأحد في آخر مباريات المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى