الرياضة الليبية

حسام الحاج علي يكشف لريميسا تفاصيل اقترابه من منصب مدير الكرة بالأهلي طرابلس

كشف حسام الحاج علي المحلل الفني واللاعب الدولي السابق، عن تفاصيل اقترابه من منصب مدير الكرة بفريق الأهلي طرابلس.

وأكد الحاج في تصريحات خصّ بها موقع “ريميسا”: ” تلقيتُ اتصالًا رسميًا من مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، وتحدثنا كثيرًا خلاله في خطة منصب مدير الكرة”.

وأضاف: “مازلتُ أنتظر الاتفاق مع مسؤولي النادي على كافة التفاصيل، استعدادًا للالتحاق بمنصبي الجديد”.

وتابع: “هي تجربة ستكون مميزة مع فريق له قاعدة جماهيرية كبيرة، ونادٍ عريق”.

وواصل: “تجربة إن تمت ستضيف كثيرًا لمسيرتي.. ومن المؤكد أن الأيام القليلة القادمة ستأتي بالجديد في صورة الاتفاق، وقتها سأسافر لمباشرة مهامي مع الفريق”.

جدير بالذكر أن هذه المفاوضات قد انطلقت منذ فترة عن طريق ساسي بوعون رئيس مجلس إدارة النادي، الذي أعلن استقالته في الأيام القليلة الماضية.

وتم تعيين لجنة تسييرية لقيادة الأهلي طرابلس خلال الساعات الماضية، والتي تم اعتمادها من قبل وزارة الرياضة طرابلس، في انتظار أن تتواصل اللجنة التسييرية الجديدة برئاسة فرج أحمد إدريس مع حسام الحاج علي لوضع اللمسات النهائية على المفاوضات، وإنهاء تفاصيل التعاقد الذي سيكون إضافة كبيرة للغاية لزعيم الكرة الليبية.

وسبق لحسام الحاج علي اللعب بصفوف النادي الأفريقي، وأيضًا الوداد البيضاوي المغربي، بجانب أنه كان من أحد الركائز الأساسية بصفوف المنتخب التونسي الأول لكرة القدم.

واتجه حسام الحاج لمجال التحليل الفني بعد اعتزاله كرة القدم، بالعمل في عدة قنوات تلفزيونية وإذاعية على رأسها محلية وأجنبية.

زر الذهاب إلى الأعلى