أهم الأخبارالرياضة الليبية

“حسام حسن” يقود الأهلي طرابلس لفوز ثمين على “الشط” ويؤكد وصافته للمجموعة

حقق فريق الأهلي طرابلس فوزًا غاليًا على نظيره الشط، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب طرابلس ضمن مواجهات الجولة الـ14، لحساب المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز للأهلي طرابلس المحترف المصري حسام حسن، بالدقيقة الـ42 من عمر اللقاء، ليكون هدفه الثاني مع الفريق منذ قدومه بمرحلة الإياب.

بهذه النتيجة رفع الأهلي طرابلس رصيده من النقاط إلى 30 بالمركز الثاني، ويشدد ملاحقته لفريق الاتحاد المتصدر برصيد 34 نقطة، كما وسّع الفارق مع شريكه بالوصافة الاتحاد المصراتي صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

أما فريق الشط يواصل نتائجه السلبية ويتوقف رصيده لدى النقطة الثامنة، محتلًا المركز الثاني عشر والأخير.

الأهلي طرابلس بدأ المباراة بتشكيل مُكوّن من: نشنوش، معتوق ، شطيبة، رزق، عكاشة، الشوشان، بدر، امحمد، الترهوني، السلتو، حسام حسن.

ونجح عماد الدهماني المدرب الجديد للفريق الذي قاد الزعيم خلفًا للمدرب المصري المستقيل طلعت يوسف، في أول اختبار له مع الفريق ببطولة الدوري.

وصيف المجموعة يلتقي عشية اليوم متذيل الترتيب في مباراة قد يعتبرها البعض محسومة لرفاق “حسام حسن”، إلا أنها تعد المهمة الأولى للمدرب الجديد “عماد الدهماني”، فهل يُقنع جماهير الأهلي بالأداء والنتيجة ويكسب ثقتهم ليُوسع الفارق بينه وبين شريكه المؤقت في الوصافة أم لرفاق “الصغير الكانوني” رأي آخر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى