الرياضة العالمية

بندٌ سريٌّ في عقد ديباي مع برشلونة

في وقت سابق، تمكن نادي برشلونة من جني ثمار سعيه الطويل وراء ممفيس ديباي، حيث أكمل الفريق الكتالوني التعاقد مع الهولندي، في صفقة انتقال مجانية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، على رادار برشلونة منذ ما يقرب من عام حتى الآن، مع كون المدرب رونالد كومان يدفع من أجل توقيعه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ومع ذلك، لم يتم الاتفاق على صفقة مع ناديه السابق أولمبيك ليون في ذلك الوقت، وتلت ذلك قصة مماثلة خلال نافذة الشتاء في يناير في وقت سابق من هذا العام أيضًا.

ومع ذلك، مع انتهاء عقد ديباي مع ليون، انقض برشلونة على توقيعه على صفقة مجانية وهي ثالث صفقة من نوعها في الموسم بعد سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا.

عند الإعلان عن الانتقال؛ تم الكشف عن أن لاعب مانشستر يونايتد السابق قد وقع عقدًا لمدة عامين حتى عام 2023 مع الفريق الكتالوني.

ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال وفقًا للصحفي أوريول دومينيك، الذي يدعي أن هناك بندًا في عقد ديباي، يسمح لبرشلونة بتمديد إقامته في النادي لمدة 12 شهرًا أخرى.

يضيف الصحفي أن برشلونة يجب أن يخطر اللاعب قبل ستة أشهر على الأقل بالتمديد، أي بحلول 31 ديسمبر 2022 على أبعد تقدير، في حالة رغبتهم في تفعيل خيار تمديد العقد.

ديباي، حاليًا؛ يتواجد مع منتخب هولندا في بطولة أمم أوروبا 2020، وبدا اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، واعدًا جدًا في مراحل المجموعات، حيث ساعد المنتخب البرتقالي على تأمين ممر آمن إلى مراحل خروج المغلوب دون أي عوائق كبيرة.

المستوى الحالي لمهاجم مانشستر يونايتد السابق، بعد موسم 2020/21 الرائع على المستوى الشخصي مع ليون، يبشر بالخير لبرشلونة في طريقه إلى الموسم المقبل.

إذا استمر في الأداء على المستوى نفسه في “كامب نو”، خلال السنوات القادمة، فلن يفكر برشلونة مرتيْن قبل تفعيل بند تمديد العقد السري المذكور أعلاه في عام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى