الرياضة العالمية

حسم الجدل حول رحيل ميسي عن برشلونة

أثارت تقارير صحفية، جدلا واسعا بعدما ادعت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، يفكر في الرحيل عن النادي الكتالوني بعد أزمته مع المدير الرياضي للنادي إريك أبيدال.

وبدأت تفاصيل الأزمة، باتهام أبيدال لبعض لاعبي برشلونة، خلال تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، بالتقصير خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وهو ما أثار غضب ميسي ليرد عليه عبر حسابه على “إنستجرام”.

وكتب ميسي: “الكل يجب أن يتحمل مسؤوليته وعواقب قراراته، ونحن اللاعبين نعترف بأخطائنا والجميع يجب أن يفعل، ونحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام، وعلى الإدارة الرياضية تحمل مسؤولياتها وحينما تتحدث عن لاعبين عليها أن تحدد من هم بعينهم، تجنبًا للفوضى داخل برشلونة”.

وحسم مصدر مقرب من ميسي، الجدل حول رحيل “البرغوث” عن النادي الكتالوني، مؤكدًا في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”، أن ميسي لا يفكر إطلاقًا في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، وينوي البقاء في “كامب نو” حتى نهاية عقده على الأقل.

ويمتد عقد ميسي مع النادي الإسباني حتى صيف 2021، ويحتوي العقد على بند يمنح البولجا حق الرحيل في الصيف المقبل، بشرط إبلاغ برشلونة قبل ذلك بشهر.

وأوضح المصدر، أن اللاعب لا يمانع في تجديد عقده مع برشلونة، ولكنه يفضل أن يكون التجديد بشكل سنوي.

ولفتت المصادر، بحسب “سكاي سبورتس”، إلى أن ميسي اضطر للرد على تصريحات أبيدال بصفته قائد الفريق، وبالتالي عليه الدفاع عن نفسه وزملائه.

وكان أبيدال قد انتقد عدم احترافية لاعبي البارسا خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، ما أثار غضب ميسي الذي طالبه بالإفصاح عن الأسماء، وعدم إثارة الشائعات في الإعلام، وطلب من الإدارة تحمل مسؤولية قراراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى