الرياضة الليبية

حسن ماتا يودع جماهير الأخضر برسالة مؤثرة قبل خوض تجربة جديدة

قام حسن ماتا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخضر، بتوجيه رسالة وداع مؤثرة إلى جماهير ناديه، بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول، ليعلن اللاعب عن استعداده لخوض تجربة جديدة مع نادي آخر بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

وقال حسن ماتا، عبر صفتحه الشخصية على موقع “فيس بوك” :” أخضر البيضاء، أخضر العطاء وأبناء الأخضر الأوفياء.. عشت في هذا النادي لحظات كانت تاريخية وفترات كانت ذهبية ولعبت دوراً كبيراً كان في غاية الروح و الندية.. إنني أكتب هذا الكلام وقلبي يملؤهُ الحزن على خروجي من الباب الكبير لقلعة الوادي الكبير” .

وأضاف: “شكراً من كل أعماق قلبي إلى دولة الأخضر و شعبها، من رجال إدارة وجمهور ومتتبعين العنيد الذين لم يبخلوا عني ولو بالشيء القليل طيلة تواجدي في مدينة البيضاء ولم أشعر إطلاقاً بالغربة والوحدة و كأنني في مدينتي الأم الأبيار.. كانوا لي سنداً و ظهيراً و داعماً قوياً و فتحوا لي طريقاً مُمهداً مُنيراً”.

وأختتم ماتا :”وداعاَ أيها النادي الكبير، الأخضر البيضاء، ستظل شامخاً في العُلى ، راسخاً في عقلي و قلبي للأبد”.

 

الجدير بالذكر أن حسن ماتا كان على قريبا من خوض تجربة احترافية في نادي مصفوت الإماراتي، والذي كان يسعى لضم اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن المفاوضات تعثرت في الأمتار الأخيرة بسبب التأشيرة ليقوم النادي الإماراتي بالتراجع عن الصفقة.

يشار إلى أن اللاعب حسن ماتا، دافع عن ألوان ناديي الأنوار والأخضر، كما تم استدعاؤه لصفوف منتخب المحليين في أكثر من مناسبة تحت إشراف المدرب السابق جلال الدامجة، إلا أن جواز سفر اللاعب وقف حجر عثرة لانضمامه لصفوف الفرسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى