الرياضة الليبية

حصريا | 5 أسباب وراء تمسك إيهاب جلال بالاستمرار مع الأهلي طرابلس

علمت “ريميسا” من مصادرها المطلعة داخل النادي الإسماعيلي المصري، أن المفاوضات التي بدأها مسئولو الدراويش بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس الإدارة، مع المدرب إيهاب جلال، المدير الفني للأهلي طرابلس، تعثرت ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضى بقبول جلال مهمة قيادة الدراويش في الفترة المقبلة.

وقالت المصادر إن مسئولي الإسماعيلي تقدموا بعرض رسمي إلى إيهاب جلال لتولي قيادة الدراويش في الموسم الجاري خلفا للمدرب الجزائري خير الدين مضوي الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج في الدوري الممتاز المصري.

وأشارت المصادر إلى أن جلال رفض العرض وتمسك بالاستمرار مع الأهلي طرابلس واستكمال مهمته مع الزعيم، وأرجعت تمسك جلال بالاستمرار مع الأهلي إلى 5 أسباب رئيسية وأساسية ، جاءت كالتالي:

أولا : أن جلال أكد لمسئولي الدراويش أنه يحترم تعاقده مع مسئولي الأهلي طرابلس الذين لم يقصروا معه في أي شيء حتى الآن وأنهم يلبون كافة مطالبه هو والجهاز الفني المعاون له وكذلك اللاعبين، فيما يتعلق بالنواحي المادية وبرامج الاستعداد للموسم الجديد من معسكرات خارجية ومباريات ودية.

ثانيا: أوضح جلال أن المقابل المادي الذي يحصل عليه في الأهلي الليبي وهو 50 ألف دولار لن يحصل عليه في الإسماعيلي الذي تقدم بعرض بحسب المصادر لم يصل إلى ما يعادل 30 ألف دولار شهريا.

ثالثا : لفتت المصادر إلى أنه أثناء المفاوضات ظهرت خلافات في وجهات النظر بين جلال ومسئولي الدراويش حول الصلاحيات الكاملة التي طلبها جلال في تشكيل الجهاز الفني المعاون واختيارات اللاعبين وكذلك مشاركة اللاعبين في المباريات المحلية والقارية.

رابعا: نوهت المصادر إلى وجود خلافات أيضا بين جلال ومسئولي الإسماعيلي فيما يتعلق بصفقات الشتاء حيث طلب جلال الحصول على الصلاحيات كاملة في اختيار الصفقات وتحديدها وعلى الإدارة فقط إبرام الصفقات ولكن مجلس الدراويش طلب استشارته أولا قبل تحديد الصفقات لأن هناك عوامل يحددها المجلس للتعاقد مع اللاعبين ويضع سقف معين للمقابل المادي لجلب اللاعبين.

خامسا:  أشارت المصادر إلى أن مدة العقد كانت نقطة خلاف أيضا بين الطرفين حيث طلب جلال – وفقا للمصادر أن تكون موسمين – بينما عرض مسئولو الإسماعيلي أن تكون مدة العقد حتى نهاية الموسم الجاري على أن يكون التجديد وفقا للنتائج التي سيحققها جلال مع الفريق سواء في الدوري الممتاز المصري أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى