الرياضة الليبية

حصريًا | “الورفلي” يقترب من مرافقة “الهوني” في صفوف الترجي التونسي

كشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي طرابلس أن اللاعب الدولي سند الورفلي، صخرة دفاع الفريق الأول بالنادي والمنتخب الوطني، أصبح قريبا من الانضمام إلى صفوف فريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر لـ”ريميسا” إن إدارة الترجي التونسي دخل في مفاوضات جادة مع إدارة النادي الأهلي طرابلس خلال الفترة الماضية وتقدمت بعرض لطلب رسمي شراء عقد اللاعب بشكل نهائي والذي يمتلكه الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي طرابلس أبدت موافقتها المبدئية على عرض الترجي ليصبح الورفلي قريب من الانضمام إلى صفوف فريق باب سويقه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة كما تم من قبل مع الرجاء المغربي.

ونوهت المصادر إلى أنه يتبقى فقط الاتفاق على بقية بنود العقد ليتم الإعلان الرسمي عن انضمام الورفلي بشكل رسمي إلى صفوف الترجي ليرافق زميله حمدو الهوني في الفريق التونسي.

الجدير بالذكر أن الورفلي أنهى علاقته مع الرجاء المغربي بعدما انتهت إعارته بنهاية شهر يونيو ورفض اللاعب تجديد تعاقده خاصة في ظل العروض الكثيرة التي قدمت له من العديد من الأندية العربية ولكنه فضل الانضمام للترجي ليواصل معه رحلة جديدة من التألق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى