الرياضة العربية

حضر شبيبة القبائل وغاب ضيفه ليوباردز في آخر مباريات ملحق الكونفدرالية

تغيّب فريق رويال ليوبار من إيسواتيني عن المباراة التي كان يفترض أن تجمعه بمضيفه فريق شبيبة القبائل الجزائري مساء اليوم الخميس، ضمن إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتواجد لاعبو الشبيبة بأرضية ملعبه، فيما قام حكم المباراة التونسي الدولي نعيم حسني برفقة مراقب المباراة بمعاينة أرضية الملعب، في ظل غياب وعدم تواجد لاعبي فريق رويال ليوبار.

وذكرت الإذاعة الجزائرية أن رويال رليوبار كان قد طلب تأجيل المباراة، بحجة أنه ما يزال عالقاً في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وتعذّر عليه السفر لتركيا ومنها للجزائر، بسبب العاصفة الثلجية التي تضرب إسطنبول.

وكان يفترض أن تُقام مباراة العودة بين شبيبة القبائل ورويال ليوبار في الخامس من شهر ديسمبر الماضي، ثم تأجلت إلى 20 من الشهر نفسه، قبل أن تتأجل مجدداً للمرة الثالثة بسبب قيود السفر التي فرضتها جائحة كورونا، إلى مساء اليوم الخميس.

وفي حال اعتماد نتيجة المباراة لصالح شبيبة القبائل الجزائري، فسيلتحق الفريق بفرق المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، لمواجهة فرق الاتحاد ممثل الكرة الليبية وشبيبة الساورة الجزائري وأورلاند بيراتس الجنوب أفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى