الرياضة العربية

هل يلتحق شبيبة القبائل بالفرق التي ستواجه الاتحاد في مجموعات الكونفدرالية؟

لايزال فريق شبيبة القبائل الجزائري في سباق التأهل لمرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية، في انتظار خوض مواجهة العودة الحاسمة من الدور التمهيدي الثاني والثلاثين مكرر، أمام فريق نادي ليوبارد من إسواتيني التي ستقام بالجزائر أواخر الشهر الجاري.

وكان فريق ليوبارد قد تفوّق في مباراة الذهاب الأولى على ملعبه، بهدف لصفر.

وتُواجه فرق الأندية الجزائرية المتأهلة إلى مرحلة المجموعات من مسابقات الكونفدرالية الأفريقية، أزمة حقيقية قبل موعد مباريات هذا الدور.

بعد أن رفض الاتحاد الأفريقي للعبة اعتماد ملاعب الفرق الجزائرية المتأهلة، بينها ملعب 20 أغسطس بالعاصمة وملعب 8 ماي بمدينة سطيف.

ويتعيّن على النوادي الجزائرية اختيار ملعب معتمد لاستقبال المنافسين، حيث سيقع اختيارها بين ملعبَي الخامس من شهر يوليو بالجزائر العاصمة ومصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وتَعرف الأندية الجزائرية المشاركة في منافستَي الاتحاد الأفريقي رابطة الأبطال، وكأس الكاف على منافسيها في مرحلة المجموعات.

ويُمثّل الكرة الجزائرية في مسابقات الكاف كلٌ من شباب بلوزداد ووفاق سطيف في رابطة الأبطال،
أما شبيبة الساورة فمتأهل إلى هذا الدور المتقدم من مسابقة كأس الكونفدرالية، ويلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم ممثل الكرة الليبية فريق الاتحاد وفريق أورلاندو الجنوب أفريقي، والفريق المتأهل من مباراة فريق شبيبة القبائل الجزائري وفريق ليوبارد من إسواتيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى