الرياضة الليبية

حقيقة الخلافات داخل المنتخب الوطني لكرة القدم

ترددت انباء عن وجود خلافات داخل منتخبنا الذى يستعد لخوض منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في الكاميرون

انتشرت انباء الخلافات بين عادل عمروش، مدرب الفريق، وبعض المسئولين فى اتحاد الكرة، بسبب مزاعم عن تدخلهم فى اختياراته للاعبين ومواعيد واماكن معسكرات الاعداد، خاصة بعد الغاء معسكر التشيك ومن بعده  مباراة فريق شبيبة القبائل الجزائري لتخليد ذكرى نجم الكرة الليبية الراحل عمر داوود.

منتخبنا الوطني يكمل معسكره بالجزائر بعد فشل محاولات السفر للتشيك

 نفي عادل الخميسي، المدير الإداري للمنتخب، وجود أي تتدخل في قرارات الإطار الفني للمنتخب، نافيا ما يتم تداوله بهذا الشأن في مواقع التواصل الاجتماعي.

واشاد الخميسي، في تصريحات لـ”قناة218″، باختيارات المدرب الجزائري عادل عمروش التي اعتمدت على الوجوه الشابة وعناصر الخبرة ليكوّن العمروش خليطا ما بين الخبرة والشباب، واصفا المعسكر الذي يقيمه المنتخب الوطني في تونس بـ”الناجح”.

وقال أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني يعملون على قلب رجل واحد ومن أجل النهوض بالمنتخب في استحقاقاته القادمة.

سبق ان اعلن جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، إلغاء المعسكر الثاني للمنتخب بالجزائر، وكان من المفترض أن تتخلله مباراة تخليد الراحل عمر داوود، و اشار الى ان معسكر تونس سوف ينتهي في 30 يوليو الجاري ليعود جميع اللاعبين إلى أنديتهم استعدادا لانطلاق الموسم الكروي في ليبيا.

بالفيديو | إلغاء معسكر المنتخب الوطني الأول بالجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى