ريميسا لايت

حقيقة انسحاب محمد صلاح من معسكر منتخب مصر بروسيا

شهدت الساعات القليلة الماضية تناثر أنباء كثيرة عن انسحاب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، من معسكر منتخب بلاده الي يشارك في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعدما دخل في مشادات مع المسئولين عن اتحاد الكرة المصري والجهاز الفني للمنتخب واتهمهم بأنهم السبب في الخسارة التي مني بها منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام منتخب روسيا.

ونقلت العديد من وسائل الإعلام المصرية عن مصادر متواجدة مع بعثة المنتخب المصري في مدينة جروزني، قولها إن صلاح ثار عقب خسارة مصر أمام روسيا دخل في مشاهدة كلامية حادة مع مسئولي المنتخب المصري وأكد لهم أن ما يحدث في معسكر المنتخب لا يحدث مع أي منتخب مشارك في المونديال كما أنه لا يحدث حتى مع فرق تخوض معسكرات إعداد لموسم كروي، مؤكدا أن السماح للوفود الشعبية والفنانين بالتواجد في الفندق الذى ينزل فيه المنتخب تسبب فى تشتيت ذهن الفريق قبل المباراة الحاسمة أمام روسيا والتي خسرها منتخب مصر 3 / 1.

لكن مصادر مطلعة داخل البعثة المصرية نفت هذا الكلام ، وقالت إن لاعبي منتخب مصر بعد الهزيمة من روسيا توجهوا الى فندق الإقامة في سان بطرسبرج وتناولوا وجبة العشاء دون الحديث في أي شيء، حيث خيم الصمت التام على المعسكر، وهو نفس الأمر الذي حدث صباح اليوم الاربعاء على وجبة الإفطار قبل مغادرة مدينة سان بطرسبرج والتوجه الى مدينة جروزني.

وأشارت المصادر إلى أن صلاح قال عقب المباراة والخسارة من روسيا: “الحمد لله على كل شيء.. لم يقصر أحد من اللاعبين أو الجهاز الفنى، كان لدينا أخطاء خلال المباراة وفي ١٢ دقيقة قل التركيز ودخل مرمانا 3 أهداف، لكن اللاعبين حاولوا وسجلنا هدف وحاولنا العودة للمباراة”.

وأضاف: “كان نفسنا نسعد مصر لكن هي دي كرة القدم وطبيعتها، وإن شاء الله القادم أفضل”، ونفى صلاح أن يكون هناك أى مشكلة بينه وبين أى مسئول باتحاد الكرة أو مشاكل داخل المنتخب بشكل عام، لافتا إلى أن الجميع كان هدفه تحقيق إنجاز جديد لمصر وإسعاد الجماهير المتعطشة للفوز.

وعن مباراة السعودية المقبلة فى المونديال، قال صلاح: ” سنلعب من أجل الفوز بالمباراة لإثبات جدارتنا بالتواجد فى المونديال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى