ريميسا لايت

حللت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” مبيعات قمصان ميلان، واكتشفت اللاعبين الأكثر شهرة والأكثر بيعًا.

نما الروسونيري بشكل كبير خلال السنوات الأربع الماضية، وخرجوا من حقبة لي يونغ هونغ المضطربة وازدهروا تحت إدارة إليوت، الذي باع النادي إلى جيري كاردينال وريدبيرد في وقت سابق من هذا العام.

عاد ميلان إلى المراتب العليا لكرة القدم الإيطالية، ويواصل الملاك الجدد العمل بجد لبناء العلامة التجارية للنادي والفرص التجارية.

وأكد التقرير أن اللاعب الأكثر شعبية على ظهر قميص ميلان هو ساندرو تونالي، حيث خصص 28٪ من المبيعات للاعب خط الوسط الإيطالي.

يأتي خلفه زلاتان إبراهيموفيتش بنسبة 19٪ ورافائيل لياو بنسبة 15٪، وفي المركز الرابع جاء ثيو هيرنانديز بنسبة 13٪ والخامس تشارلز دي كيتليري بنسبة 7٪.

قمصان المهاجم السويدي هي الأكثر مبيعًا في المتاجر التي تركز على السياح في المحطة المركزية وفي سان بابيلا ، في حين أن لياو هي الأكثر شعبية بالنسبة للأولاد إلى جانب دي كيتيلاري.

ارتفعت قمصان فودي بالو توريه وإبراهيم دياز، بعد أهدافهما في مرمى إمبولي ويوفنتوس.

تستمر الأرقام التجارية في إثارة الإعجاب؛ لقد باع فريق الروسونيري بالفعل قمصانًا عبر الإنترنت هذا الموسم أكثر مما باعوه طوال الموسم الماضي بأكمله.

لقد ثبت أن القميص الأبيض يتمتع بشعبية لا تصدق وقميص حارس المرمى الأرجواني، والذي لم يتم استخدامه بعد هذا الموسم، قد نفد بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى