الرياضة العالمية

حلم الإنتر| فريق جديد متكامل عبر الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يريد الاستغناء في الصيف المقبل عن أبرز نجومه من أجل ضم كتيبة جديدة من اللاعبين تشكل الهيكل الجديد للنيروأتزوري من أجل الفوز بالدوري الإيطالي الممتاز وغزو أوروبا، حيث يستحق العملاق الإيطالي التواجد بين كبار القارة العجوز.

ويبدو أن أقرب الراحلين وأبرزهم عن السان سيرو اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر الذي لم ينته خلافه مع الإدارة حتى الآن والكرواتي إيفان بيرسيتش وسط ملعب النيروأتزوري.
 

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” إن المدير التنفيذي للإنتر جوزيبي ماروتا الذي يريد بناء فريق جديد ومتكامل للإنتر خلال الفترة المقبلة، عبر ضم نجوم جدد لسد فراغ رحيل إيكاردي وبيرسيتش وغيرهم . وأضافت الصحيفة أن من أبرز اللاعبين المستهدفين في الميركاتو الصيفي،  فيدريكو كييزا مهاجم فيورنتينا بالإضافة إلى المفاضلة بين الصربي فيليب كوستيتش لاعب وسط فرانكفورت الألماني، والبلجيكي يانيك كاراسكو لاعب داليان يفانج الصيني، والهولندي ستيفن بيرجوين لاعب أيندهوفن.

ولن يكتفي الإنتر بهؤلاء اللاعبين فقط فهناك نجوم آخرين على القائمة وأبرزهم  وتانجي ندومبيلي لاعب ليون الفرنسي، والصاعد نيكولو باريلا و لاعب الخبرة إيدين دجيكو لاعب روما، ورودريجو  دي باول لاعب أودينيزي.

يشار إلى أن الإنتر تمكن في الجولة الـ28 من الدوري من اقتناص المركز الثالث من غريمه الأبدي وجاره إيه سي ميلان بالفوز 2/3 في مباراة مثيرة أعادت الثقة للنيروأتزوري بعد الخروج المخيب من الدوري الأوروبي على يد فرانكفورت الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى