الرياضة العربية

حل أزمة انسحاب اتحاد العاصمة “اللافي” من دوري أبطال أفريقيا

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري حدوث انفراجة في الأزمة التي كانت تهدد مشوار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تطوعت شركة لتحمل سفر بعثة الفريق إلى النيجر.

وكان فريق اتحاد العاصمة سينسحب من المنافسة بسبب تجميد الحساب البنكي للفريق وعدم القدرة على السفر إلى النيجر لمواجهة سونيداب في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال للموسم الجديد 2019 / 2020 .

وذكر النادي الجزائري في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “‎تتشرف إدارة إتحاد العاصمة بإعلان تكفل مجمع الحياة بتروليوم بتنقل بعثة فريق اتحاد العاصمة إلى النيجر”.

وأوضح النادي في بيانه: “رغم أنه لم يتم التوقيع بعد على أي شيء غير أن الحياة بتروليوم وعن طريق مستشارها العام وهاب رحمانية تواصل مع إدارة الإتحاد لحل كل أمور السفر”.

وأتم البيان: “إدارة إتحاد العاصمة تشكر مجمع الحياة بتروليوم على هذه المبادرة التي تسمح لفريق الإتحاد تجنب الإنسحاب من منافسة رابطة أبطال إفريقيا”.‎

يذكر أن انسحاب الفريق الجزائري من المباراة، كان سيكلفه عقوبة مالية من قبل الاتحاد الأفريقي “كاف”، بجانب الحرمان من المشاركة في البطولات الأفريقية لمدة عامين.

ويلعب محترفنا الدولي مؤيد اللافي في صفوف الفريق الجزائري منذ يناير الماضي، حيث قدم اللاعب أداءا مميزا مع الفريق وتوج معه بلقب الدوري الجزائري للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى