الرياضة الليبية

حوريا كوناكري يفقد أهم أسلحته في مواجهة النصر بالكونفيدرالية غداً

كشفت تقارير صحفية عن غياب اللاعب أوكانسي مانديلا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حوريا كوناكري الغيني، عن مباراة فريقه أمام ضيفه فريق النصر ، ممثل الكرة الليبية، في المواجهة المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضحت التقارير أن غياب اللاعب عن مباراة الغد بسبب الإصابة التي لحقت به، والتي ستمنعه من خوض المباراة المترقبة غداً أمام الفحامة.

وتعد هذه المباراة، هي ثالث مواجهة رسمية، تجمع الفريقين في ملاعب القارة الأفريقية، وتأتي بعد مرور عام واحد، على آخر مواجهة رسمية جمعت الفريقين ضمن إياب الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا، والتي خرج فيها ممثل الكرة الليبية من السباق الأفريقي بفارق هدف واحد.

وتعادل النصر مع ضيفه دجوليبا المالي، بهدف لهدف، فيما عاد حوريا كوناكري الغيني بنقطة ثمينة أمام مستضيقة بيدفيست، بطل جنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة نجم وسط ميدان الفريق عبدالله بلعم، الذي غاب عن لقاء الجولة الافتتاحية أمام دجوليبا المالي، وكذلك الوافد الجديد من فريق الهلال، المدافع معاذ العمامي، الذي يمثل إضافة مهمة للفريق.

ويرفع فريق النصر، في هذه المباراة، شعار التعويض وفض الشراكة في ترتيب المجموعة، التي أبقت خلالها فرق المجموعة الأربعة على حظوظها في المنافسة، بعد أن اكتفت جميعها بالتعادل في مباراتي جولة الذهاب الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى