الرياضة الليبية

خاص.. أحمد الكوري ثالث لاعب ليبي يغادر حرس الحدود المصري

كشفت مصادر مقربة من اللاعب الدولي الليبي أحمد الهرام “الكوري”، المحترف في فريق حرس الحدود المصري، أن اللاعب غادر المعسكر المغلق لفريقه بمدينة السادس من أكتوبر وعاد إلى ليبيا أمس الأربعاء.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن هناك بعض الخلافات بين اللاعب وإدارة الفريق الناشط في الدوري الممتاز المصري فيما يتعلق بالجانب المادي ومقدم العقود التي من المفروض أن يحصل عليها اللاعب بعد توقيعه الرسمي وانتظامه في تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن الكوري ترك تدريبات فريقه وعاد إلى ليبيا ولكن حتى الآن توجد مفاوضات بين إدارة نادي حرس الحدود واللاعب من أجل إعادته إلى صفوف الفريق والتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين فيما يخص الجانب المادي.

يشار إلى أن الكوري يعد ثالث لاعب ليبي يغادر فريق حرس الحدود بعدما رحل عنه اللاعب الدولي سالم المسلاتي “روما” عائدا إلى صفوف الاتحاد كما غادر المدافع الدولي أحمد التربي الفريق بسبب سعي الحدود لتدعيم الخط الأمامي.

الجدير بالذكر أن طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود والذي سبق له التدريب في الدوري الليبي، كان قد رشح الكوري من نادي النصر والتربي وروما من نادي الاتحاد، للانضمام لصفوف الحدود، ووقعوا بالفعل عقود انتقالهم للفريق المصري إلا أن اللاعبين الثلاثة غادروا الفريق بسبب خلافات تخص الجانب الفني والمادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى