الرياضة الليبية

خاص | أسرة الجودو تدرس فكرة تأسيس نادٍ خاص في اجتماع حاسم اليوم

كشفت مصادر مطلعة لـ”ريميسا” أن أسرة الجودو تدرس فكرة تأسيس نادي خاص برياضتهم وذلك خلال اجتماع طارئ، اليوم الجمعة، بصالة المنتخبات الوطنية على تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت ليبيا.

يأتي ذلك بعد افتتاح القاعة الخاصة لرياضة الجودو ومدخل الفضاء الأولمبي للصالات الرياضية للجودو والتي استغرق بناؤها 10 أشهر، والتي تم افتتاحها بحضور الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، والدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، وسليمان الطبال، رئيس الاتحاد الليبي للجودو، وأعضاء المكتب التنفيذي والعديد من الشخصيات الرياضية يوم الاثنين الماضي.

 

وأقٌيمت الصالة علي 1825 متر مريع ومساحة 25×75 وتتوفر على إقامة للرياضيين تتسع لـ30 شخصا وصالة اجتماع لعدد 35 شخصا ومطعم لعدد 100 شخص وساونة وحوض سباحة وصالة حديد وميدان معشب وصالة للقوة البدنية ومنصة شرفية ومدرجات تتسع لـ 300 شخص.

 

كما يتسم المكان بجاهزيته الكاملة بنظام مراقبه بالانترنت واشرف علي تجهيزها مجموعه من المهندسين والفنيين من أهل الجودو، وهو ما وفر الأموال والوقت.

وساهمت أسرة الجودو الليبية من رئيس وأعضاء الاتحاد ومدربين، بفاعلية في تجهيز صالة المنتخبات الوطنية لتطهر في حلة جديدة وتكون جاهزة لتدريبات المنتخبات الوطنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى