الرياضة الليبية

خاص | أشرف الجراري لاعب دارنس ينضم لقائمة فرسان المتوسط تحت 20 عاماً

انضم، اليوم الأحد، أشرف الجراري، لاعب خط وسط فريق دارنس وابن الجبل الأخضر، إلى قائمة منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 20 عاماً،

ومن المقرر أن يلتحق الجراري بالمعسكر التدريبي الذي يخوضه منتخبنا في تونس استعدادًا للبطولة العربية لمنتخبات الشباب المقرر إقامتها في المملكة السعودية.

يذكر أن أشرف الجراري كان ضمن القائمة النهائية التي وقع عليها الاختيار في تجمع منتخبنا بمدينة بنغازي واستبعد بسبب عدم حصوله على جواز سفر نظراً لضيق الوقت، ولكن بمجهودات الخيرين تمكن من الحصول على جواز السفر في وقت قياسي لينال شرف الانضمام لقائمة منتخبنا الوطني تحت 20 عاماً وتمثيله في الاستحقاقات القادمة.

ويستعد المنتخب الليبي، لخوض مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة.

وتشهد البطولة مشاركة 16 منتخبًا في البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخ البطولات العربية، وتستضيفها السعودية في الفترة من 26 فبراير المقبل، وحتى الخامس من مارس.

ويشارك المنتخب الوطني تحت 20 عامًا في النسخة الأولى من البطولة، حيث وقع الفرسان في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السودان وجزر القمر والإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى