الرياضة الليبية

خاص | أكرم الزوي يعود من جديد إلى صفوف الفيصلي الأردني لمدة موسم واحد

قالت مصادر خاصة لـ”ريميسا” إن اللاعب الدولي الليبي أكرم الزوي، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي الاتحاد، توصل، اليوم الأحد، إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي الفيصلي الأردني للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم واحد، ولكن يتبقى التوقيع الرسمي والذي من المنتظر أن يكون خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت المصادر أن الزوي وصل إلى العاصمة الأردنية عمان، أمس السبت، وجلس مع مسؤولي الفيصلي الذين رحبوا بعودته من جديد إلى النادي الذي تألق فيه وقدم أفضل المستويات وحقق معه العديد من الألقاب.

وكان الزوي قد اقترب من التوقيع لنادي سحاب الأردن ولكن تقارير صحفية أردنية كشفت أن اللاعب أجل سفره إلى الأردن وعدل وجهته إلى نادي الفيصلي في ظل اهتمام مسؤولي الأخير باللاعب الذي سبق له أن تألق ضمن صفوف الفريق.

يشار إلى أن الزوي سبق له أن خاض تجربة احترافية مميزة في الأردن مع ناديي الحسين إربد والفيصلي وتألق معهما وحقق العديد من الألقاب مع الفيصلي، وعاد  بعدها إلى نادي الاتحاد ليدعم صفوف العميد في الاستحقاقات المحلية والقارية ولكن نظرا لتوقف النشاط الكروي في ليبيا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد فضل الزوي العودة من جديد إلى الدوري الأردني.

الجدير بالذكر أن الفيصلي سيخوض، يوم الثلاثاء المقبل، مباراة مهمة أمام فريق الأنصار اللبناني ضمن منافسات كأس الاتحاد الأسيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى