الرياضة الليبية

خاص| أكرم الزوي يكشف تفاصيل دعمه للفيصلي الأردني بتخفيض نصف راتبه

كشف ، أكرم الزوي، لاعبنا المحترف بنادي الفيصلي الأردني، تفاصيل تخفيض راتبه دعما لنادي في أزمته المالية التي تسبب بها توقف النشاط الرياضي، بعد تفشي وباء كورونا.

وقال “الزوي” في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، إن الفكرة بالأساس بادر بها رياضيو النادي، الذي يرون أنفسهم أبناء النادي قائلا: “وأنا منهم ويهمني النادي والجماهير”.

 

وأضاف: “بمجرد طرح الفكرة عليّ، رحبت بها على الفور، الظرف صعب على المستوى المحلي والعالمي وعلينا أن نتعامل معه، فاتخذنا جميعا القرار”.

 

وعن عودته للأردن لاستئناف عمله مع الفريق، قال “الزوي” إنه ينسق مع السفارة الليبية في الأردن، كي يتمكن من العودة والالتحاق بالفريق”.

يشار إلى أن “الزوي” يواصل خوض التدريبات المنزلية في مدينة بنغازي للحفاظ على لياقته البدنية والفنية تحسبًا لاستئناف بطولة الدوري الأردني التي توقفت مثلها مثل باقي بطولات الدوري في معظم دول العالم إزاء تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، إذ صرح لريميسا في وقت سابق أن التدريبات التي يؤديها حاليا تتم تحت إشراف المعد البدني لنادي الفيصلي الأردني عبر برنامج الواتس آب، حيث يقوم المعد بإرسال فيديوهات للتمارين المطلوبة لتأديتها كلا حسب مكان وجوده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى