الرياضة الليبية

خاص | أنيس السلتو يقترب من الانتقال لنادي الاتحاد

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن اللاعب الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، أقترب من الانضمام إلى أحد الفرق التي تنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وقالت المصادر إن “السلتو” غادر تونس وسافر إلى مصر بعدما رحل عن نادي النجم الساحلي، بعد الخلاف مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق جوهرة الساحل، خاصة وأن اللاعب يرغب في الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي.

وأوضحت المصادر أن السلتو ووكيل أعماله يتفاوض حاليًا مع ناديين مصريين، الأول هو نادي الاتحاد السكندري، والذي يقوده المدرب المصري طلعت يوسف، الذي سبق له أن درب السلتو في النادي الأهلي طرابلس ويعرف إمكانيات وقدرات اللاعب جيدا.

وأضافت المصادر أن النادي الثاني هو المصري البورسعيدي الذي يقوده تدريبات المدرب المصري إيهاب جلال الذي سبق له أيضا تدريب الأهلي طرابلس ولعب السلتو تحت قيادته وتألق خلال الفترة القصيرة التي قضاها جلال مع الزعيم.

من جانبها أشارت مصادر أخرى إلى أن هناك أنباء عن عرض لم يرتقي إلى الرسمي من نادي الزمالك لأنيس السلتو، لكن مصادر داخل الزمالك أكدت أنه لا يوجد سوى مكان واحد في القائمة للاعبين الأجانب ولن يكون مهاجم في ظل وجود المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم .

يشار إلى أن أنيس السلتو، انتقل من الأهلي طرابلس إلى النجم الساحلي التونسي قبل أن تتم إعارته إلى الأهلي مرة أخرى ولكنه عاد مع بداية الموسم الجاري إلى النجم الساحلي وشارك بشكل أساسي تحت قيادة فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للنجم والحالي لمنتخبنا الوطني ولكن مع قدوم الإسباني جاريدو لم يلعب السلتو بشكل أساسي ليقرر الرحيل إلى نادي أخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى