الرياضة الليبية

خاص | الهلال يضم “يوسف مينا” قادمًا من دارنس لمدة موسمين

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن إدارة نادي الــهـلال نجحت في حسم صفقة جديدة لصالح الفريق الأول لكرة القدم من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر  إن نادي الهلال نجح في التعاقد مع الظهير الأيمن “يوسف مينا” قادما من نادي دارنس لمدة موسمين قادمين. وأضافت أن”مينا” سيلتحق بتدريبات القلعة الزرقاء خلال الأيام القادمة.

يشار إلى أن الهلال خاض 6 وديات خلال الفترة الماضية، حيث حقق التعادل بنتيجة (1 / 1) مع ضيفه فريق جورماهيا الكيني، في المباراة التي أقيمت بينهما من أجل إعادة الحياة إلى الملاعب الليبية وللرياضة بشكل عام، وفقد فريق الهلال مباراته أمام نظيره فريق النصر، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على ملعب شهداء بنينا، بحضور الجماهير.

 

 

وتعادل سلبيا في الثالثة أمام التعاون، في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية بأجدابيا، أواخر الشهر الماضي، وفي المباراة الودية الرابعة، حقق انتصارًا كبيرًا برباعية نظيفة أمام وفاق أجدابيا، بينما حقق في المباراة الخامسة فوزا عريضا على نظيره مختلط بنغازي بنتيجة 8 أهداف مقابل  5 أهداف، كما حقق فوزا كبيرا في المباراة السادسة على نجوم أجدابيا بخماسية نظيفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى