الرياضة الليبية

خاص.. أول تصريح لـ”البوسيفي” بعد تقديم استقالته من تدريب حراس النصر

تقدم محمد البورسيفي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، باعتذاره عن الاستمرار في منصبه إلى مجلس إدارة النادي.

وفي أول تصريح له بعد تقديم استقالته، أكد البوسيفي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن تقديم استقالته يأتي بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة والتي ستشهد خوض فرسان المتوسط مباراة مهمة أمام جنوب أفريقيا في شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، والتي لا بديل فيها أمام الفرسان عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لقطع بطاقة الترشح للكان. 

وقال البوسيفي، إنه سيتوجه صباح اليوم السبت إلى العاصمة طرابلس بصحبة المدرب الوطني فوزي العيساوي، المدير الفني لفريق النصر، لعقد اجتماع خاص مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، لمناقشة برنامج استعدادات المنتخب لمواجهة أولاد جنوب أفريقيا، مشيرا إلى أنه سيعود مع العيساوي إلى بنغازي في اليوم ذاته.

فوزي العيساوي، سيتقدم باستقالته من قيادة الفريق عقب خوض مباراة خليج سرت في الدوري الليبي الممتاز والتي ستكون الأخيرة له في قيادة الفحامة حيث إنه سيتفرغ بعد ذلك لمهمة قيادة المنتخب الوطني الأول أمـام جنوب إفريقيا، في مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكان 2019 بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى