الرياضة الليبية

خاص | أول تعليق من أحمد زكي بعد انضمامه للمدينة

عبر أحمد زكي، مهاجم الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، عن سعادته بالتوقيع لنادي المدينة لمدة 3 مواسم مقبلة، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد 2020 / 2021 .

وكان أحمد زكي العلواني، قد انضم إلى الأهلي طرابلس، في شهر أغسطس من عام 2019، قادما من نادي الوحدة، قبل أن يوقع بشكل رسمي على عقود المدينة لثلاث مواسم مقبلة.

وقال أحمد زكي العلواني، لموقع “ريميسا”، بعد توقيعه على كشوفات نادي المدينة: “لقد تلقيت عدة عروض آخرها اليوم من نادي الاتحاد، الذين طلبوا الجلوس معي للاتفاق، غير أني فضلت عرض المدينة ووقعت له لثلاثة مواسم، وهذه المدة مهمة بالنسبة لاستقرار وتقديم الإضافة لنادي بقيمة المدينة الذي يعتبر من الفرق القوية على صعيد كرتنا المحلية ومن أشرس المنافسين على بطولة الدوري”.

وتابع: “لقد عقدت العزم على تقديم ما بوسعي للفريق ولجماهير النادي، خاصة وأن الفريق يضم العديد من المواهب والعناصر الجيدة، وأتمنى أن ينطلق الدوري كما حدد اتحاد الكورة، في أكتوبر القادم بعد توقف النشاط الكروي، وتأثيره على منظومة كرة القدم المحلية بشكل عام”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أحمد زكي قد بدأ مسيرته مع الأهلي طرابلس، قبل أن يلعب إلى الأولمبي والترسانة والمحلة و الوحدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى