الرياضة العربية

خاص.. أول تعليق من الحكم المصري جهاد جريشة بعد رفع الإيقاف عنه

قررت لجنة التظلمات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رفع الإيقاف عن الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، بعد نظر الالتماس المقدم من لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري.

وكان “الكاف” قد أصدر قرارًا، بإيقاف “جريشة” لمدة 6 أشهر، بسبب أدائه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وفي أول رد فعل له عقب رفع الإيقاف عنه عبر جريشه عن سعادته الكبيرة برفع الإيقاف عنه مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع قرار الإيقاف الذي لم يكن يستند على أسس قوية خاصة وأن قراراته في مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا كانت سليمة.

وقال جريشة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: ” أشكر كل من م.هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، ونائبه أحمد شوبير، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري عصام عبد الفتاح لوقوفهم بجانبي في هذه المحنة وثقتهم الكبيرة في أن موقفي سليم”.

وأضاف الحكم المصري:” سأتواجد من يوم غد السبت – بإذن الله – مع حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية”، وشدد على أن كل تركيز حاليا هو الظهور بشكل مُشرف خلال فعاليات بطولة كان 2019 التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى