الرياضة الليبية

خاص| إبراهيم المصراتي لـ”ريميسا”: الاحتراف بالملعب التونسي طريقي لتمثيل المنتخب الوطني

أكد محترفنا الشاب إبراهيم المصراتي، المنضم حديثا إلى صفوف نادي الملعب التونسي، أنه سعيد للغاية بخطوة التوقيع على عقود الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الملعب التونسي في أول تجربة احترافية له.

وقال المصراتي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، في أول تصريح له بعد الانتقال للعب في الدوري التونسي: “بإذن الله سأسعى جاهدًا لتقديم مستوى مشرف مع فريق المعلب بالدوري التونسي، وأتمنى أٔن أكون عند حسن الظن وعلى قدر الثقة التي وضعتها في إدارة نادي الملعب”.

وأضاف أن انتقاله إلى فريق الملعب التونسي سوف يعطيه فرصة أكبر لتمثيل المنتخب الوطني الليبي، خصوصًا أنه تدرج في المنتخبات الوطنية لكافة الفئات السنية.

وحول طموحه قال المصراتي :”طموحي كبير مثل طموح أي لاعب محترف، وهو أن أصل إلى أعلى مستوى من الاحتراف”، متمينا التوفيق له في مشواره مع فريق الملعب وكذلك التوفيق لفريقه في الموسم الجديد من بطولة الدوري التونسي.

وأشار إلى أن الدوري التونسي دوري قوي فيه احتكاك وعدة فرق تنافس على القمة، لافتا إلى أن ذلك سيساعده في اكتساب خبرات أكثر في الفترة المقبلة.

وكان نادي الملعب التونسي قد أعلن بشكل رسمي، اليوم الجمعة، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.

يشار إلى أن الثلاثي المقصي والشلوي والمصراتي انضموا إلى لاعبنا الدولي علي معتوق الذي ينشط في صفوف الملعب التونسي منذ بداية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى