الرياضة الليبية

خاص | إدارة نادي الاتحاد تختار ملعب السلام بالقاهرة لمواجهة الفريق الصومالي بالكونفيدرالية

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن إدارة نادي الاتحاد، اختارت ملعب السلام بالقاهرة لمواجهة الفريق الصومالي، ضمن  منافسات الدور التمهيدي الـ64 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويجري نادي الاتحاد اتصالات مكثفة وجادة لأجل إقناع مسئولي نادي هورسيد الصومالي، لإقامة مباراتي الفريق مع فريق الاتحاد ضمن الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بالقاهرة.

يشار إلى أن الفرق الصومالية ممنوعة من اللعب في الصومال بسبب الوضع الأمني هناك، وعادة ما يتم نقل المباريات إلى جيبوتي.

وقال الدكتور جمال الجعفري، في تصريحات للمركز الإعلامي للعميد، إن إدارة الاتحاد على تواصل مع مسئولي المنافس وتبدو الفكرة مقبولة، على اعتبار أننا سنلعب في نفس الظروف، لكن في نفس الوقت فإننا وضعنا كل الترتيبات في حال رفض المقترح.

ويواصل الجهاز الفني للاتحاد بقيادة البرتغالي دا كوستا، تدريباته المكثفة وتطبيق خطط اللعب التي تتفق والمستوى الفني للاعبين، خاصة بعد معرفة المنافسين في الدور التمهيدي والدور الـ 32 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية. 

وكانت قرعة بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية قد أسفرت عن وقوع فريق الاتحاد، في مواجهة نظيره فريق هورسيد الصومالي، في إطار منافسات الدور التمهيدي الـ64 من البطولة.

وفي حالة نجاح الاتحاد في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الصومالي، فإنه سينتظره مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز المصري، وصيف بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الماضية، حيث خسر نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى