الرياضة الليبية

خاص| “إيتو وداقو” يخضعان للحجر الصحي مع النجم الساحلي بعد إصابة الشيخاوي بكورونا

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبد الله داقو، المحترف ضمن صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، يخضعان حاليا للحجر الصحي مع بقية لاعبي الفريق بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا ضمن صفوف الفريق.

وقالت المصادر إن اللاعبين الليبيين “إيتو وداقو” يتمعتان بصحة جيدة ولا تظهر عليهم أي أعراض، كما أنهما خضعا للكشوفات الطبية والفحوصات والتحاليل اللازمة مع بقية أعضاء الفريق للاطمئنان عليهم والتأكد من عدم إصابتهم بالإصابة بالفيروس.

وأضافت المصادر أن نتائج التحاليل الطبية سوف تظهر مساء غد السبت وبعدها سيحدد الطاقم الطبي للفريق كيفية التعامل مع باقي أعضاء الفريق، حيث إنه في حال التأكد من إصابة أي لاعب آخر فسوف يخضع للحجر وتلقي العلاج اللازم وفي حال عدم إصابة أي لاعب فسوف يعود اللاعبون للتدريبات تحت إجراءات احترازية مشددة.

وأشارت إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة ياسين الشيخاوي، قائد فريق النجم الساحلي بفيروس كورونا، ليدخل اللاعب العزل الصحي الذاتي، من أجل تلقي العلاج، كما قرر الجهاز الطبي لفريق جوهرة الساحل إخضاع بقية اللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني وكل أعضاء الجهاز الإداري للتحاليل والحجر في مقر إدارة النادي ولكن بعد ذلك تم السماح للاعبين بعزل أنفسهم في المنازل لحين ظهور نتيجة التحاليل.

يشار إلى أن الشيخاوي بالتالي يكون ثاني لاعب في الدوري التونسي يصاب بفيروس كورونا بعد لاعب اتحاد بن قردان عمر زكرى.

ونوهت المصادر إلى أن فريق النجم الساحلي تتنتظره مواجهة مهمة وحاسمه مع فريق الأفريقي يوم الأحد المقبل في ختام منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري التونسي للمحترفين، حيث إن النجم يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة وهو نفس رصيد الأفريقي الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف، ويتطلع النجم للفوز من أجل المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى