الرياضة الليبية

خاص| إيقاف النشاط الرياضي بأكاديمية “كينبس” في زليتن بسبب كورونا

أعلنت أكاديمية “كينبس” الرياضية  بمدينة زليتن إيقاف النشاط الرياضي لمدة 10 أيام بعد خطاب من مدير مكتب الشباب والرياضة ببلدية زليتن وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الأكاديمية في بيان لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الأربعاء، إنه “بناءاً على مراسلة مدير مكتب الشباب والرياضة ببلدية زليتن بخصوص وقف الأنشطة الرياضية داخل البلدية، تقرر وقف النشاط الرياضي بأكاديمية كينبس الرياضية لمدة 10 أيام”.

 

 

يشار إلى أن إيقاف النشاط الرياضي بالأكاديمية يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي لابد منها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والذي عطل نشاط كرة القدم ليس في ليبيا فقط ولكن في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر  أن إدارة أكاديمية كينبس الرياضية بزليتن، كانت قد كلفت المدرب الوطني المخضرم أبو بكر باني، لتولي منصب المستشار الفني لقطاع كرة القدم بالأكاديمية، وذلك من أجل الاستفادة بخبراته الكبيرة لدى المدرب في مجال كرة القدم سواء كلاعب أو مدرب.

ومن المقرر أن يقوم باني بالإشراف علي عشرة من المدربين الذين يقومون بتدريب اللاعبين الصغار الذين تتراوح أعمارهم من السادسة إلى الرابعة عشر، ويبلغ عدد منتسبي أكاديمية “كينبس”  250 مشتركًا تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات حيث تضم كل مجموعة على 40 لاعبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى