الرياضة الليبية

خاص| اتحاد الكرة يدرس عقد اجتماع الجمعية العمومية عبر تقنية الفيديو

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، يدرس حاليا مقترحا جادًا بالدعوة إلى انعاقد الجمعية العمومية للاتحاد خلال الأيام المقبلة عبر تقنية الفيديو.

وأوضحت المصادر أنه على غرار ما يحدث في جميع دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وضروة التباعد الاجتماعي، فإنه من المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة عبر تقنية الفيديو من أجل إنجاح الاجتماع المنتظر أن يناقش العديد من الأمور المهمة.

وأكدت المصادر أن اجتماع الجمعية العمومية عبر تقنية الفيديو يعتر قانونيا وهو الأنسب في هذه الأيام نظرا لما تمر به البلاد من ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يصدر خلال الأيام القادمة قرارا رسميا بالموافقة على هذا المقترح والدعوة للجمعية العمومية عبر تقنية الفيديو.

يشار إلى أن اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة من المنتظر أن يناقش العديد من الأمور المهمة في مقدمتها انتخابات مجلس إدارة جديد لإدارة شؤون الكرة الليبية خلال الفترة المقبلة، واتخاذ قرار بشأن عودة النشاط الكروي في البلاد وبطولة الدوري الليبي الممتاز والدرجات الأدني وكذلك دوريات الفئات السنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى